أولا:  لجنه التقرير السنوي بكلية التمريض للعام الجامعي 1443-1444هـ بعضوية كل من:

مالاسم الصفة
1د. حياة على الزهرانيرئيس اللجنة – عميدة الكلية
2أ.د إبراهيم الباجورينائب الرئيس – وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية
3د. فاطمه عبده أحمد                  عضو
4د. رشا كمال سويلم                   عضو
5د. لبنى محمد أبو نجم عضو
6د. أمل أحمد البلجيهي عضو
7أ.فايز عوض العنزيمقرر

مهام اللجنة:

  • العمل على تجهيز وتصميم التقرير السنوي لكلية التمريض وجمع كافة البيانات والاحصائيات اللازمة من (هيكلية – اكاديمية – أنشطة طلابية – البحوث العلمية - إدارية)
  • الرفع بالتقرير السنوي الى وكالة الجامعة للشؤون الأكاديمية في الموعد المحدد.

  على اللجنة الاستعانة بمن تراه مناسبا لتحقيق الاهداف.

 

ثانيا:لجنه الاعذار والطلبات الأكاديمية بكلية التمريض للعام الجامعي 1443-1444هـ

مالاسم الصفة
1أ.د إبراهيم مصطفى الباجوري      رئيس اللجنة  – وكيل الكلية للشؤون الاكاديمية
2د. فادية جديد العنزينائب للرئيس
3د. هبة احمد عثمان عضو
4د. فتحية جمال السعيدمقرر
5أ. ضحى العنزيمنسق شطر الطالبات
6أ. عبد المجيد حريول العنزيمنسق شطر الطلاب

مهام اللجنة:

  • دراسة الاعذار الأكاديمية المقدمة من قبل الطلاب.
  • اتخاذ القرارات بناء على لائحة الاعذار الأكاديمية لجامعة الحدود الشمالية.

على اللجنة الاستعانة بمن تراه مناسبا لتحقيق الاهداف.       

           

ثالثا:لجنه البحث العلمي والدراسات العليا بكلية التمريض للعام الجامعي 1443-1444هـ بعضوية كل من:

مالاسم الصفة
1د. فاديه جديد العنزي                رئيس اللجنة
2د. أمل أحمد البلجيهي             نائب الرئيس
3د. رشا كمال عضو
4د. بندو بهاراتيعضو
5أ. أجيتا تتقراجان مقرر

مهام اللجنة:

  • وضع أليه لتشجيع منظومة البحث العلمي لأعضاء هيئه التدريس ومشاركة الطالبات للقيام بالأبحاث العلمية.
  • تشجيع سياسة الحضور والمشاركة بالمؤتمرات العلمية والتقديم على المشاريع البحثية الممولة.
  •  التشجيع على عمل يوم للبحث العلمي بالكلية بمشاركة اعضاء هيئه التدريس والطالبات.
  • وضع قاعدة بيانات للمبتعثين بالكلية مع متابعة التقارير الخاصة بكل مبتعث المرسلة من قبل ادارة الابتعاث
  • التواصل الدائم والمباشر مع المبتعثين لتقديم المشورة وتسهيل الطلبات والاجراءات وتذليل الصعوبات والمشاكل.

على اللجنة الاستعانة بمن تراه مناسبا لتحقيق الاهداف.  

 

رابعاً:لجنة التأديب بكلية التمريض للعام الجامعي 1443-1444هـ بعضوية كل من:

مالاسم الصفة 
1د. حياة علي الزهراني              رئيس اللجنة
2أ د.ابراهيم مصطفى الباجوري      نائب الرئيس
3د.لبنى محمد أبو نجمعضو
4أ. أمل البلجيهيعضو
5أ. منى نزال العنزي                   مقرر

مهام اللجنة:

  • يرفع إلى اللجنة أي مخالفة في الزي أو السلوك أو حالات الغش وغيرها من المخالفات
  • تقوم اللجنة بالتحقيق مع الطلبة المخالفين
  • ترفع اللجنة مرئياتها عن التحقيق وفق اللائحة التأديبية للطلاب إلى سعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية رئيس لجنة تأديب الطلاب بالجامعة
  • تنفذ اللجنة قرارات اللجنة الدائمة لتأديب الطلاب والطالبات

على اللجنة الاستعانة بمن تراه مناسبا لتحقيق الاهداف.         

                              

خامسًا: لجنة إدارات الازمات والطوارئ بكلية التمريض للعام الجامعي 1443-1444هـ بعضوية كل من:

مالاسم الصفة 
1د. حياة علي الزهراني              رئيس اللجنة
2أ د.ابراهيم مصطفى الباجوري      نائب الرئيس
3د. فتحية جمال السعيد                 عضو
4د.شيلفا غامندي أمان                    عضو
5د. انجريد كلسييلوعضو
6أ.هيلدا لولينيز                         عضو
7أ. فايز عوض العنزيعضو

مهام اللجنة:

  • يرفع إلى اللجنة أي مخالفة في الزي أو السلوك أو حالات الغش وغيرها من المخالفات
  • تقوم اللجنة بالتحقيق مع الطلبة المخالفين
  • ترفع اللجنة مرئياتها عن التحقيق وفق اللائحة التأديبية للطلاب إلى سعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية رئيس لجنة تأديب الطلاب بالجامعة
  • تنفذ اللجنة قرارات اللجنة الدائمة لتأديب الطلاب والطالبات

على اللجنة الاستعانة بمن تراه مناسبا لتحقيق الاهداف

 

سادسًا: المجلس الاستشاري الطلابي بكلية التمريض للعام الدراسي 1443-1444 هـ  بعضويه كلا من :

مالاسم الصفه
1د. حياة الزهراني                         عميدة الكلية- رئيس المجلس الاستشاري الطلابي
2أ. د. ابراهيم الباجوراي                   نائب رئيس المجلس الاستشاري الطلابي – وكيل الكلية للشؤون الاكاديمية
3د. فتحية جمال السعيد                      مقرر المجلس الاستشاري الطلابي
4 ا. مهند عبد الله سماح المجلاد     امين سر المجلس الاستشاري الطلابي
5أ. دنيا عبدالله عايض العنزيأمين سر
6ا. عبد المجيد حريول الصقريمساعد امين سر المجلس الاستشاري الطلابي
7أ. عيد زيدان خلف الشملانيعضو الفرقة الأولى طلاب
8أ.رزان ضاري عايد العنزيعضو الفرقة الأولى طالبات
9أ. يوسف ثامر سعودعضو الفرقة الثانية طلاب
10أ. عريب ممدوح الرويليعضو الفرقة الثالثة طالبات
11أ.منصور صبيح الشمريعضو الفرقة الثالثة طلاب
12أ. سديم نافع العنزيعضو الفرقة الثالثة طالبات
13أ. في عبدالله العنزيعضو الفرقة الرابعة
14أ. أفراح حمود الهزيميعضو الفرقة الرابعة

مهام المجلس الاستشاري الطلابي على مستوى الكلية:

  • تمثيل طلاب الكلية في الاجتماعات والمناسبات ذات العلاقة بالقضايا التي تهم الطلاب، لدى أي جهة داخل أو     خارج الكلية
  • تمثيل المجلس أمام الجهات المسؤولة في الكلية والجامعة
  • إبداء الرأي في الخدمات التي تقدمها الكلية ومدى فعاليته والمساهمة في اقتراح الإجراءات التطويرية لها
  • التعرف على المشاكل والمعوقات التي تواجه الطلاب ومناقشتها وفق أولويات تأثيرها على دراستهم الجامعية  وبيئتهم التعليمية
  • التأكد من وضع خطط اللجان الفرعية للمجالس الاستشارية الطلابية، والية التنفيذ لكل فصل ومتابعتها والتنسيق بينها.
  • العمل على تنفيذ مقترحات الطلاب وحل مشاكلهم، من خلال التنسيق مع الجهات المعنية بما لا يتعارض مع انظمة الكلية وسياسات الجامعة.
  • رفع محاضر المجالس الاستشارية الطلابية بصورة دورية إلى وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية
  • توثيق جميع الخطط والأنشطة الخاصة بالمجلس الاستشاري الطلابي للكلية في سجلات خاصة.
  • متابعة أداء المجلس الاستشارية الطلابية على مستوى البرامج ورفع التقارير بشكل مستمر إلى عميد الكلية
  •   رعاية حقوق الطلاب ومتابعة واجباتهم على مستوى الكلية
  • المشاركة في تنظيم وإثراء الأنشطة الطلابية العلمية، والتقنية، والاجتماعية، والرياضية على مستوى الكلية والجامعة  
  •    المشاركة في تطوير الخطط الدراسية والبرامج الأكاديمية، وكذلك استراتيجيات التعليم والتعلم وأساليب التقويم، والمشاركة في وضع جداول الاختبارات النصفية والنهائية على مستوى البرنامج
  •  عمل تقرير سنوي عن جميع الأنشطة التي قام بها المجلس الاستشاري الطلابي، ويعرض على مجلس الكلية في نهاية كل دورة للمجلس

 على اللجنة الاستعانة بمن تراه مناسبا لتحقيق الاهداف.                        

سابعا : لجنة لمتابعة وتقييم أداء اللجان والوحدات المختلفة بالكلية على النحو التالي:

مالاسم الصفة
1د. حياة علي الزهرانيرئيساً
2أ.د. إبراهيم مصطفى الباجورينائب الرئيس
3د . فاطمه عبده أحمد                            مقرر
4لبني محمد أبو نجمعضو
5د. فادية جديد العنزيعضو

المهام اللجنة :

  •  تقييم أداء اللجان والوحدات المختلفة بالكلية.

  • النظر في إعادة تشكيل اللجان حسب ما تقتضيه المصلحة العامة .

  • استحداث لجان ووحدات جديده بالكلية وذلك لما يتطلبه من تعديل منظومة الكلية.

  •  تحديد مهام لكل لجنة وألية كتابة التقارير لها .

على اللجنة الاستعانة بمن تراه مناسبا لتحقيق الأهداف

ثامنا: وحدة الإرشاد الأكاديمي بكلية التمريض للعام الجامعي 1443-1444هـ بعضوية كل من:

مالاسم الصفة 
1فادية جديد العنزي                   رئيس اللجنة
2 د لبنى محمد أبونجممنسق الفرقة الأولى شطر الطالبات
3 د. فتحية جمال السعيدمنسق الفرقة الأولى شطر الطلاب
4د. تغريد حسين أبو العلا منسق الفرقة الثانية شطر الطالبات
5د. رشا كمال سويلممنسق الفرقة الثانية شطر الطلاب
6أ. ديبا جوني  راجانمنسق الفرقة الثالثة شطر الطالبات
7أ. اجيتا تتقرحان منسق الفرقة الثالثة شطر الطلاب
8أ. انو سام جاكوبمنسق الفرقة الرابعة شطر  الطالبات
9د. هبه أحمد عثمانعضو
10دز أمل أحمد البلجيهيمقرر

مهام اللجنة:

  • نشر وتعزيز ثقافة الإرشاد الاكاديمي بالكلية

  • الاشراف العام على برامج وخدمات الارشاد الأكاديمي وخدماته وفق اللوائح المنظمة لذلك

  • اعتمد. الخطة التشغيلية لوحدة الارشاد الأكاديمي ومتابعة تنفيذها وتقويمها

  • دراسة الاحتياجات التدريبية لمنسقي الإرشاد والمرشدين الأكاديميين والطلاب في الكلية

  • الاجتماع بشكل دوري كل أسبوعين على أقل تقدير

  • دراسة التقارير الدورية منتصف الفصل ونهاية فترة الاختبارات النهائية عن مستويات الطلاب وحالتهم الأكاديمية ورفعها لوكالة الكلية للشؤون الاكاديمية

  • دراسة التقارير الفصلية عن أداء المرشدين الأكاديميين ومنسقي الارشاد الاكاديمي ورفعها لوكالة الكلية للشؤون الاكاديمية

  • دراسة طلبات إعادة القيد من قبل مجالس القسام الاكاديمية لأصدار توصية بذلك لمجلس الكلية

  • دراسة مايوقع لها وإصدار مقترحات او توصيات بذلك 

  • اعداد التقارير الدورية والفصلية عن مهام الوحدة والرفع بها لوكالة الكلية للشؤون الاكاديمية

  • تقويم عملية الارشاد الأكاديمي بالكلية 

  • القيام بجميع مايسند لها من أعمال في مجال الإرشاد الاكاديمي

على اللجنة الاستعانة بمن تراه مناسبا لتحقيق الأهداف

تاسعا:وحدة الامتياز والتدريب السريري بكلية التمريض بعضوية كلا من :

مالاسمالصفة 
1د فادية جديد العنزي                              رئيساً 
2د. بندو بهاراتي نائب رئيس
3د فتحية جمال السيد                                عضو
4د. تغريد حسين أبو العلا                          عضو
5أ. انابيل داوالاعضو
6عبدالمجيد حريول الصقري                        منسق اتصالات
7أ. وضحى العنزيسكرتارية
9أ. لتيشيا لابيز مقرر

 مهام اللجنة:

  • اعداد ومتابعة تنفيذ خطة التدريب لسنة الإمتيار
  • جميع ال rotation   منسقي العملي لكل مقرر قبل بداية الفصل الدراسي بشهر على الأقل
  • حصر جميع الأماكن المتاحة لتدريب طلاب طالبات الإمتياز وتوزيعهم حسب خطة الكلية للتدريب
  • اعداد وتنفيذ برنامج تعريفي  لشرح لائحة اتدريب الطلبة بالمستشفيات
  • مراسلة الجهات المعنية للحصول على موافقات التدريب للحصول على موافقات التدريب واستلام التقرير النهائي من المستشفيات
  • المتابعة والإشراف  على الطلاب  خلال فترة تدريبهم  بالمستشفيات وتذليل الصعوبات التي تواجههم واعدا.د التقارير اللازمة حول ذلك ورفعها لعميد الكلية
  • وضع كتيب policy   داخل المعامل
  • اعداد التقارير النهائية عن أداء وأنشطة واختبارات طلاب الامتياز

على اللجنة الاستعانة بمن تراه مناسبا لتحقيق الاهداف.                        

عاشرا: وحدة الخرجين  بكلية التمريض  للعام الجامعي 1443-1444هـ

مالاسمالصفة 
1د. إبراهيم نايف العنزي رئيساً
2د. بندو بهاراتيمقرر
3أ. انو جاكوبعضو   
4أ. وضحى العنزيمقرر

مهام اللجنة:

  • عمل قاعدة بيانات لخريجي الكلية
  • وضع اليه للتواصل المستمر مع خرجي الكلية وعقد اللقاءات الدورية معهم
  • دعوة الخريجين للاشتراك في أنشطة الكلية المختلفة
  • إقامة يوم للخريجين وتوزيع الشهادات والجوائز على أوئل الدفعة والمتميزين مع دعوة خرجي السنوات السابقة للمشاركة في هذا اليوم
  • كتابة التقرير السنوي عن احصائيات الخريجين وتقديراتهم المختلفة
  • تتبع الوحدة لوكالة الكلية للشؤون الاكاديمية

 على اللجنة الاستعانة بمن تراه مناسبا لتحقيق الاهداف

الحادي عشر  :لجنة المعامل بكلية التمريض للعام الدراسي 1444/1443 هـ: بعضوية كلاً من :

مالاسم الصفة 
1د. فتحية جمال السعيد                 رئيساً
2د. انجيرد كاسبيلو                     عضو 
3أ. أجيثا تتقراجان                        عضو
4أ. هيلدا تونوكو لوبيزا    عضو
5أ. شترا تتجانارد           مقرر
6أ. مورين تبانو كوندي                 عضو
7أ عبدالمجيد حريول الصقري           عضو ومنسق

مهام اللجنة:

  • دراسة احتياجات الكلية من المعامل والأجهزة والمواد اللازمة لها

  • تأسيس قاعة بيانات لتسجيل ما هو متوفر داخل المعامل من أدوات و أجهزة و مستلزمات

  • رفع تقرير سنوي لعمادة الكلية باحتياجات المعامل من أدوات و أجهزة و مستلزمات قبيل نهاية كل عام جامعي

  • التأكد من وجود صيانة دورية للمعامل ، واستبدال التالف وخاصة مع نهاية كل فصل دراسي

  • وضع نظم واليات التشغيل المعامل من لوحات ارشادية وتنظيمية لكل من أعضاه هينه تدريس الاستعانة بمن

على اللجنة الاستعانة بمن تراه مناسبا لتحقيق الاهداف

الثاني عشر: لجنة المناهج والخطط الدراسية بكلية التمريض للعام الجامعي ١٤٤١/١٤٤٢هـ بعضوية كلاً من :

مالاسم الصفة
1أد. إبراهيم مصطفى الباجوريرئيس اللجنة - وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية
2د. فادية جديد العنزينائب رئيس اللجنة
3د. إبراهيم نايف العنزيعضو
4د. فاطمة عبدة أحمد                  عضو
5د. هبة أحمد عثمانمقرر
6د. رشا كمال محمد                                  عضو
7د. لينى محمد أبو نجم                               عضو
8د. أمل أحمد البلجيهيعضو

مهام اللجنة:

  • متابعة سير الخطة الدراسية بالكلية ومدى توافقها مع رؤية المملكة ۲۰۳۰

  • المراجعة المستمرة للوصف التفصيلي للمقررات ومتابعة ما يطرا عليها من تغيرات

  • وضع خطة تحسين مستقبلية للخطط الدراسية بالكلية وإعداد التقارير الدورية بذلك

 على اللجنة الاستعانة بمن تراه مناسبا لتحقيق الاهداف.                 

الثالث عشر: لجنة الجداول الدراسية بكلية التمريض للعام الجامعي 1444/1443هـ

مالاسم الصفة 
1د. هبة أحمد عثمانرئيساً
2د. رشا كمال محمد عضو
3د. لينى محمد أبو نجم مقرر
4د. بندو بهاراتيعضو
5د. أمل أحمد البلجيهيعضو
6د. فادية جديد العنزيعضو

مهام اللجنة:

  • التنسيق مع وحدة الارشاد الأكاديمي وذلك لوضع اليات وسياسات لمعرفة الشعب المتاحة لتجهيز الجداول الدراسية

  • العمل على وضع الجداول الدراسية بالتعاون مع كافة الأقسام العلمية بكلية التمريض والكليات المساندة

  • التنسيق مع وكالة الجامعة للشؤون الأكاديمية والإدارات المعنية لوضع الجداول الدراسية

  • الاعلان عن الجداول الدراسية داخل الكلية وعلى وسائل الاتصال المرئية (قبل بداية الفصل الدراسي بوقت كافي) .

 على اللجنة الاستعانة بمن تراه مناسبا لتحقيق الاهداف.            

الرابع عشر: لجنة الاختبارات بالكلية على النحو التالي : 

مالاسم الصفة
1أ.د. إبراهيم الباجوري رئيساً 
2د. لبنى محمد نائب الرئيس
3د. فتحية جمال    عضو
4 د. انجريد جاكنتو                     عضو
5د. بندو بهارتيعضو
6د. تغريد حسين أبو العلا                                     عضو
7أ. خالد نافع الحربي           عضو منسق قسم الطلاب 
8أ. مورين تبانو كونديمقرر

 مهام اللجنة:

  • وضع اليات وسياسات وقواعد اعمال الاختبارات بالكلية

  • تجهيز النماذج اللازمة لعمل ومتابعة الأختبارات

  • وضع جداول المراقبات

  • عقد ورش عمل لكافة أعضاء هيئة التدريس والمحاضرين لشرح كيفية سير منظومة الاختبارا

 على اللجنة الاستعانة بمن تراه مناسبا لتحقيق الاهداف.                      

الخامس عشر:لجنة الدراسات العليا والمبتعثين على النحو التالي :

مالاسم الصفة
1د فادية جديد العنزي                                       رئيساً
2فاطمة أحمد عيده                                         عضو
3د . فاطمه عبده أحمد                                   عضو
4د . لبني محمد محمد                                    مقرر
5بندو بهارتي                                        عضو
6د. أمل احمد.دعبدالواحد.                             عضو

لمهام اللجنة:

  • وضع قاعدة بيانات للمبتعثين بالكلية
  • متابعة التقارير الخاصة بكل مبتعث والتي تردنا عن طريق إدارة الابتعاث
  • عمل منصة موحدة لمتابعة شوون المبتعثين
  • التواصل الدائم والمباشر مع المبتعثين لتقديم المشورة وتسهيل كافة امورهم ومايتعلق بها من إجراءات وحل مشاكلهم وتذليل العقبات والمصاعب

      على اللجنة الاستعانة بمن تراه مناسبا لتحقيق الأهداف

سادس عشر :لجنة الممارسات عالية التأثير لكلية التمريض خلال العام الجامعي 1444/1443هـ

مالاسمالصفة
1د. فادية جديد    رئيسا 
2د. بندو بهاراتيعضو
3د. انابيلعضو
4د. فتحية جمال السعيد عضو

مهام اللجنة :

  • اختيار مقررات من خطط الكلية لتكون مقررات عالية التأثير

  •  التنسيق مع وحدة الممارسات عالية التأثير فيما يخص تدريب أعضاء هيئة التدريس على الممارسات التعليمية عالية التأثير

  • التنسيق مع وحدة الممارسات التعليمية عالية التأثير فيما يخص القياس والتقويم

  • التنسيق مع لجنة الاعتماد الأكاديمي بالكلية

 على اللجنة الاستعانة بمن تراه مناسبا لتحقيق الأهداف

سابع عشر :تشكيل لجنة الاعلام والموقع الالكتروني لكلية التمريض للعام الجامعي 1441/1443هـ بعضوية كلا من:

مالاسمالصفة
1د. ابراهبم نايف العنزي  رئيسا 
2د. تغريد حسن ابو العلا عضو
3أ. عبدالمجيد العنزي عضو
4أ.انابيل كاسترو دوالا عضو
5أ.هيلدا تونوكول وبينس عضو
6أ.شيفاغامي عضو

تاسع عشر:تشكيل لجنة تطوير اعضاء هيئة التدريس لكلية التمريض خلال العام الجامعي 1444/1443هـ بعضوية كلا من: 

مالاسمالصفة
1د. ابراهبم نايف العنزي  رئيسا 
2د. فادية جديد    عضو
3د.فاطمة عبده احمدعضو
4د.هبة احمد عثمان عضو
5د.امل احمد البلجيهي عضو

العشرون : تشكيل لجنة الحقوق والشكاوى الطلابية لكلية التمريض خلال العام الجامعي 1444/1443 بعضوية كلا من:

مالاسمالصفة
1د. حياة الزهرانيرئيسا 
2د.امل احمد البلجيهيعضو
3أ. جوزاء العنزيعضو
4أ..سامية عويد العنزي  عضو

 الحادي والعشرون : تشكيل لجنة خدمة المجتمع الانشطة الطلابية بكلية التمريض خلال العام الجامعي 1444/1443 بعضوية كلا من:

مالاسم الصفة 
1د. رشا كمال محمد رئيساً
2د. تغريد حسين ابو العلاعضو
3أزشترامقرر
4د. بندو بهاراتيعضو
5أ.ديبا جوني ريجانعضو
6أ.مهنا المجلادعضو
7أ.رحاب العنزيعضو
8أ.مورين تبانو كونديعضو
9أ.فيصل العنزيعضو
10أ.عبدالمجيد العنزيعضو

 الثاني والعشرون : تشكيل لجنة الاختبارات المعيارية بكلية التمريض خلال العام الجامعي 1444/1443 بعضوية كلا من:

مالاسمالصفة
1د. ابراهبم نايف العنزي  رئيسا 
3أ. سامية العنزي عضو
4أ.انابيل كاسترو دوالامقرر
5أ.ليتيشيا عضو
6أ.شيفاغامي عضو

الثالث والعشرون : اولا -تشكيل لجنة الجودة والاعتماد الاكاديمي بالبرنامج 

ثانيا-تشكيل اللجنة على النحو التالي وطبقا لنظام الجودة بالجامعة:

مالاسم الوظيفةالصفة
1د. فاطمة عبده احمد                         وكيل كلية التمريض للتطوير والجودةرئيسا
2أ.ليلي محمد ابونجم              ممثل قسم تمريض الطوارئعضو
3د. رشا كمال سويلم                    ممثل قسم تمريض الصحة العامةعضو
4 ا. امل احمد البلجيهي   ممثل لقسم التمريض الامومة والطفولةعضو
5أ. شوبا ساسندر ابابوممثل لقسم تمريض العنابة المركزةعضو
6د.هبة احمد عثمانمنسق البرامجعضو
7أ.مرام فهد المشاريمديرة مدرسة كنوز الاهليةممثلة للمجتمع المحلي
8أ.بدر عايد العنزيمدير خدمات التمرض- برج الشمال الطبي ممثلة للمجتمع المحلي
9الطالبة رحاب سلامه-ممثلة للطالبات
10الطالب محمد عبدالله مالح-ممثل الطلاب
12أ.خالد نافع الحربي-مقرر

 

 الثاني والعشرون : تشكيل لجنة الاستشارية بكلية التمريض خلال العام الجامعي 1444/1443 بعضوية كلا من:

مالاسم الصفه
1د. حياة الزهراني                         رئيسا
2أ. د. ابراهيم الباجوراي                   عضو
3د.فاطمة عبده احمد             عضو
5أ. فادية جديد العنزيعضو
6د.رشا كمال عثمانعضو
7د. فريال القحطانيعضو
8أ.نورة النصيرعضو
9أ. عبدالعزيز ضيف اللهعضو
10أ. عمر نداءعضو
11أ.فادية نافععضو
12أ. فايز عوضعضو
اسم الملفتحميل
اللجان والوحدات 2023
التقرير السنوي بعد عرض مجلس الكلية 2022 

 

 الثالث والعشرون : تشكيل لجنة الأعذار والطلبات الأكاديمية بكلية التمريض  للعام الجامعي  1445/1444 بعضوية كلا من:

مالاسم الصفة 
1د. فادية جديد العنزيرئيس اللجنة - وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية
2د. هبه عثمان احمدعضو
3د.انجريد جاسنتو كاسبلوعضو
4د.فتحية جمال السعيدعضو ومقرر
5أ.وضحى غديفان العنزيمنسق شطر الطالبات
6أ.عبد المجيد حريول العنزيمنسق شطر الطلاب

مهام اللجنة :

  • دراسة الاعذار  الأكاديمية من قبل الطلاب.

  • اتخاذ القرارات بناء على لائحة  الاعذار الأكاديمية لجامعة الحدود الشمالية.

 على اللجنة الاستعانة بمن تراه مناسبا لتحقيق الأهداف